الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سوسو يفضل البقاء في إشبيلية عن العودة لميلان

محمد مصطفى

05:28 08/04/2020

سبورت 360- أبدى سوسو، صانع ألعاب إشبيلية الإسباني المُعار من أيه سي ميلان الإيطالي، رغبته في البقاء في الفريق الأندلسي، وعدم العودة من جديد لقلعة الروسونيري.

وأوضح صانع الألعاب الإسباني بأنه في إشبيلية يعيش بالقُرب من عائلته، مُبدياً تمسكه بالبقاء في بلاده، وعدم العودة إلى إيطاليا بعد انتهاء عقد إعارته في صيف العام المقبل.

سوسو : البقاء في إشبيلية مُناسباً لي أكثر

وتحدث سوسو، في تصريحات نقلتها صحيفة توتوسبورت الإيطالية، عن الشرط الموجود في عقده بخصوص تفعيل بند الشراء في حالة تأهل إشبيلية لدوري الأبطال، وقال :”حتى لو لم يحدث هذا، فإن هُناك الكثير من الخيارات لكي أبقى هُنا”.

وأوضح سوسو فكرته قائلاً :”أعيش بالقرب من عائلتي،أنا في أقصى درجات السعادة”، وأكمل قائلاً :”بالنسبة لي لن يكون هناك أي مشكلة للتوصل لاتفاق”.

وكان سوسو قد انضم لميلان في 17 يناير 2015 قادماً من ليفربول، لعب بقميص ميلان 153 مُباراة، سجل خلالهم 24 هدفاً، وصنع 31 هدفاً لزملائه، ونجح في التتويج مع الروسونيري بلقب السوبر الإيطالي في موسم 2016/2017.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

شرط صادم يحسم مصير ثلاثي الاتفاق المعار إلى الاتحاد

الأهلي يقرر تجديد عقد علي معلول رغم الإصابة الطويلة

بيدري نجم برشلونة يعلق على أزمة تشافي وخوان لابورتا

أردا جولر: لقد تأقلمت تماماً مع ريال مدريد بفضل هؤلاء!

محمد صبحي يكشف مصيره مع الزمالك

تعليق مقلق من طبيب الزمالك على إصابة أحمد حمدي

الأكثر قراءة