الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تحرك مفاجئ من ميلان لخطف هدف ليفربول الأول في الميركاتو

أحمد يحيى

00:00 07/04/2020

سبورت 360 – دخل نادي ميلان في سباق المنافسة على ضم الألماني الدولي تيمو فيرنر، مهاجم نادي لايبزيج، لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعتبر فيرنر أحد الأهداف الرئيسية لنادي ليفربول، حيث يرغب بطل أوروبا في ضم المهاجم الألماني الشاب الذي نجح في تسجيل 21 هدفاً في 25 مباراة بالدوري هذا الموسم.

ويملك فيرنر شرطاً جزائياً يسمح له بالرحيل عن لايبزيج مقابل 60 مليون يورو، وينتهي صلاحية هذا الشرط في نهاية شهر أبريل الجاري.

ميلان يخطط لخطف تيمو فيرنر قبل ليفربول 

وأشارت قناة “سبورت ميدياسيت الإيطالية“، أن ميلان قد يتحرك بشكل مفاجئ لتعزيز صفوفه باللجوء إلى لايبزيج. بضم مدربه رالف راجنيك، والمهاجم تيمو فيرنر.

وكان البولندي ميليك، مهاجم نابولي، الهدف الرئيسي لتدعيم هجوم ميلان، لكن مطالب فريقه العالية بالحصول على 40 مليون يورو، جعل قادة الروسونيري لتحويل وجهتم.

وأكد التقرير أن الوصول المحتمل لراجنيك، لتسهيل الحوار مع لايبزيج من أجل فيرنر. ويفكر ميلان في إدراج لاعبه هاكان تشالهان أوجلو المقدر سعره بـ 20 مليون يورو، لخفض التكلفة. أو بيع لوكاس باكيتا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

صدق أو لا تصدق.. 9 حراس مرمى صنعوا هدفا على الأقل هذا الموسم في الدوريات الخمس الكبرى

جوميز يختار تشكيلة الزمالك في الإياب ضد نهضة بركان

كلوب : انفجرت في البكاء والوداع ليس بالأمر اللطيف

سبب فني وراء إبعاد حارس النصر عن مواجهة الهلال

توماس توخيل يفاجئ الجميع بقراره بشأن مستقبله مع بايرن ميونيخ

شرط النصر للموافقة على رحيل لابورت

الأكثر قراءة