الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الحكومة الإيطالية تتخذ قراراً بشأن كيفية التعامل مع مباريات كرة القدم

أحمد رمضان

18:14 04/03/2020

سبورت 360 – قال وزير الرياضة الإيطالي فينتشنزو سبادافورا اليوم الأربعاء إن من المرجح أن تأمر الحكومة بضرورة لعب جميع مباريات الدوري الإيطالي لكرة القدم من خلف أبواب مغلقة في محاولة أخرى لاحتواء تفشي فيروس كورونا.

وجاءت تصريحات سبادافورا في مؤتمر صحفي عقده مساء هذا اليوم ، حيث تحدث عن آخر الاجراءات التي تقوم بها الحكومة في سبيل مكافحة فيروس كورونا الذي انتشر في عدد من الدول الأوروبية خلال الأيام القليلة الماضية ومنها فرنسا.

مباريات الدوري الإيطالي القادمة ستكون من غير جمهور.

وقال سبادافورا للصحفيين عندما سئل عما إذا كانت الحكومة الإيطالية تفكر في منع الجماهير من الدخول إلى المدرجات وحضور مباريات دوري الدرجة الأولى والثانية خوفاً من ازدياد حالات المرض : “نحن نتجه نحو اتخاذ هذا القرار”.

وحظرت الحكومة في الشهر الماضي الأحداث الرياضية في كافة المناطق الشمالية التي تعتبر الأكثر تضرراً في البلاد من فيروس كورونا ، حيث تم حتى الآن تأجيل عشر مباريات في دوري الدرجة الأولى ومباريات في كأس إيطاليا.

وعلى الرغم من الاجراءات التي اتخذت للحد من المرض ، فقد انتشرت العدوى في عدد من الأقاليم والمدن الإيطالية ، الأمر الذي دفع الوزراء لدراسة تدابير جديدة لمعالجتها والتي بدأت قبل ساعات بايقاف الدراسة في المدارس والجامعات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

أنشيلوتي يكشف مفتاح فريق ريال مدريد بعد الفوز بلقب الدوري الإسباني

الجزيري يقود تشكيل الزمالك المتوقع في مباراة سموحة بالدوري

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

جرايم سونيس يتوقع انتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

أرسنال يحسم مصير حارسه ديفيد رايا للموسم القادم

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

الأكثر قراءة