الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميلان يصدم إنتر ميلان بهدفين بقيادة إبراهيموفيتش .. فيديو

حسين ممدوح

00:40 10/02/2020

سبورت 360 – نجح ميلان في التقدم بديربي ميلانو بعد 38 دقيقة بعد هجمة منظمة للغاية انتهت عند الكرواتي أنتي ريبيتش الذي وضعها في المرمى بنجاح.

وجاء الهدف بعد كرة طويلة داخل منطقة الجزاء وصلت لإبراهيموفيتش الذي تفوق على دييجو جودين في الهواء ومررها برأسه للمهاجم الكرواتي ريبيتش الذي أسكنها الشباك بنجاح.

وكان دفاع الإنتر قد تحمل الكثير من الضغط عليه طوال ما يقرب من 40 دقيقة ولكن صموده لم يتواصل مع قوة وإصرار لاعبي الميلان.

إبراهيموفيتش يصنع ويسجل في ديربي ميلانو

ثم نجح ميلان في إضافة الهدف الثاني من ضربة ركنية وصلت لإبراهيموفيتش على القائم البعيد ليضعها المهاجم السويدي العملاق برأسية متقنة في شباك الحارس دانييلي باديلي ولينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأحمر والأسود بهدفين نظيفين.

وهذه النتيجة أتت باستحقاق لفريق الروسونيري الذي قدم الأداء الأفضل حتى هذا الوقت من الديربي وسيطر على المباراة بصورة كبيرة على حساب الإنتر الذي يتوق للفوز للحاق باليوفي في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة