الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيولي يتحدى: يوفنتوس ليس الفريق الخارق ويمكننا الفوز عليه

حسين زنون

03:19 29/01/2020

سبورت 360 – تحدى ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان منافسه القادم في كأس إيطاليا ، يوفنتوس ، بعدما بلغ الروسونيري نصف نهائي الكوبا مساء الثلاثاء.

و ضرب النادي اللومباردي موعداً مع اليوفي في موقعتين هامتين لحسم المتأهل لنهائي كوبا إيطاليا هذا الموسم ، بعد تخطي عقبة تورينو بصعوبة بالغة في سان سيرو في ربع النهائي بالفوز برباعية لهدفين بعد التعادل 2-2 في الوقت الأصلي للمباراة.

بيولي يشيد بلاعبي ميلان بعد الفوز على تورينو

و صرح بيولي حسبما نشرت يومية توتو سبورت الإيطالية قائلاً ” سنواجه يوفنتوس في الدور القادم ، إنه أقوى فريق في إيطاليا لكنه ليس الفريق الخارق الذي لا يُهزم”.

و أضاف مفيداً ” ميلان يملك روح قتالية لا تصدق ، و وصلنا لمواجهة اليوفي بها ، و لكن لا نفكر من الآن في هذه المواجهة ، علينا أولاً أن نواجه فيرونا ثم نعب ضد إنتر ميلان في الديربي”.

و عن سيناريو مباراة تورينو قال ” كانت مباراة جميلة ، لعبنا بشكل جيد وكنا نستحق التأهل من الوقت الأصلي ، الفريق كان مؤمن بقدرته على التأهل ولديه روح ورغبة عظيمة في الفوز”.

و استطرد بيولي ” نعم عانينا في بعض فترات المباراة و لكننا حققنا فوزاً مستحقاً في نهاية المطاف”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

برشلونة على وشك خسارة صفقة جديدة

الزمالك يوضح سبب استبعاد إبراهيما نداي من مواجهة دريمز

هاكان تشالهان أوجلو يرفض عدم احترام ميلان في احتفال إنتر بالدوري الإيطالي

صافرة فرنسية تضبط كلاسيكو الاتحاد والهلال

ساكا: مانشستر سيتي ليس فريقاً مثالياً

الأهلي يقرر معاقبة السولية والشحات

الأكثر قراءة