الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشكيلة ميلان المتوقعة في مباراة اليوم ضد تورينو

10:38 28/01/2020

سبورت 360 – سيُجري ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان بضعة تغييرات على مستوى تشكيلة الفريق ضد تورينو في مباراة ربع نهائي كأس إيطاليا هذا المساء.

وسيُعطي بيولي الفرصة للمهاجم البولندي كرزيستوف بيونتيك والذي غاب عن مستواه العالي منذ بداية الموسم وارتبط بالرحيل عن النادي في سوق الانتقالات الشتوية.

كما ستكون تلك المباراة هي الفرصة الأول لظهور الحارس البوسني أسمير بيجوفيتش مع الروسونيري الذي انضم إلى صفوفه في يناير الجاري.

ميلان دون إبراهيموفيتش ضد تورينو

ريبيتش وكاستييخو من مباراة بريشيا

وفي الخط الخلفي لفريق ميلان سيتم مواصلة الاعتماد على ثيو هيرنانديز كظهير أيسر وأندريا كونتي في الرواق الأيمن مع وجود رومانيولي إلى جانب موساكيو في القلب.

بينما سيكون هناك عملية مداورة كبيرة في وسط الميدان حيث سيلعب كرونيتش أو كيسي إلى جانب بن ناصر مع وجود كاستييخو وبونافينتورا أو تشالانجلو على الأطرف.

سينما سيقود بيونتيك الخط الأمامي إلى جانب الكرواتي أنتي ريبيتش الذي تألق مؤخراً وسجل 3 أهداف في آخر مباراتين ضد أودينيزي وبريشيا ساهم بهما في جلب 6 نقاط كاملة للديافولو في بطولة الدوري الإيطالي.

تشكيلة ميلان المتوقعة (4-4-2): بيجوفيتش – كونتي – موساكيو – رومانيولي – ثيو هيرنانديز – سامو كاستييخو – كيسي – بن ناصر – بونافينتورا – بيونتيك – ريبيتش.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

أرسنال يحسم ديربي شمال لندن بإسقاط توتنهام

المرض يبعد ثنائي مانشستر سيتي عن مواجهة نوتينجهام

تعليق مفاجئ من ميدو على مشادة صلاح وكلوب

الاتحاد والخليج يسعيان وراء الهلال والنصر حول السوبر السعودي

تشافي لا يستبعد إعارة نجم برشلونة

رئيس الصفاقسي يعلن موقفه من ضم معلول حال مغادرة الأهلي

الأكثر قراءة