الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم ميلان الشاب: إبراهيموفيتش من أفضل المهاجمين في التاريخ

محمد مصطفى

22:56 21/01/2020

سبورت 360- عبر أنتي ريبيتش، لاعب أيه سي ميلان، عن تفاؤله بالفترة القادمة للفريق، مؤكداً على أن لميلان فريق قوي من الشباب سيحتاج الأمر لبعض الوقت لكي يصلون للأداء الأفضل.

وقال ريبيتش، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”نحن نعمل بشكل رائع جداً، وأنا متفائل، قُمنا بإبرام بعض الصفقات الرائعة مع لاعبين ذوي خبرة و جودة هذا الشتاء، ويُمكنهم مساعدتنا كثيراً”.

ريبيتش يتحدث عن أهمية إبراهيموفيتش لميلان

وتحدث ريبيتش عن عودة إبراهيموفيتش للروسونيري، وقال :”زلاتان واحد من أفضل المُهاجمين في تاريخ كرة القدم، هو يمثل تدعيماً لميلان الذي سيستفيد من خبرته و جودته في الملعب”.

وأضاف اللاعب الكرواتي لحديثه عن إبراهيموفيتش بالقول :”علاوة على ذلك فإن جميعنا نشعر بمشاعر طيبة معه، وسنكون قادرين على التطور، إبرا صاحب شخصية إيجابية، وجلب إلينا العقلية الانتصارية”.

وتابع قائلاً :”أنا وهو تحدثنا كثيراً، هو شخص رائع، ويُساعد اللاعبين الأصغر ويقدم لهم النصيحة، من دواعي الشرف أن ألعب إلى جواره”.

ويحتل ميلان المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 28 نقطة، جمعهم الفريق من 8 انتصارات، وأربع تعادلات، وأربع هزائم

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

الأكثر قراءة