الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مشجعو ميلان يتجمعون حول إبراهيموفيتش في مطار لينيت .. فيديو

أحمد رمضان

16:04 02/01/2020

موقع سبورت 360 – وصل زلاتان إبراهيموفيتش لاعب ميلان الإيطالي لكرة القدم إلى مطار لينيت بعد ظهر اليوم الخميس ، وكان في استقباله المدير زفونيمير بوبان وشخصيات أخرى.

وكان إبراهيموفيتش قد وافق على العودة إلى نادي ميلان في سوق الانتقالات الشتوية الحالية في صفقة انتقال حر ، عقب انتهاء عقده مع لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي في بداية يناير.

إبراهيموفيتش سيخضع للفحص الطبي وسيوقع عقده مع ميلان

وبعد وصوله إلى مدينة ميلانو بعد ظهر اليوم الخميس ، فقد اتجه اللاعب البالغ من العمر 38 عاماً إلى عيادة مادونينا ، حيث سيخضع إلى عدد من الفحوص الطبية وبعد ذلك سيوقع عقده.

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب السويدي كان مرشحاً بقوة للانتقال إلى صفوف نابولي الإيطالي خلال شهر كانون الثاني / يناير الجاري ، لكن إقالة المدرب كارلو أنشيلوتي أجهضت الصفقة.

ويحتل نادي ميلان المركز الحادي عشر في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم برصيد 21 نقطة ، بفارق أربعة عشر نقطة عن المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين على روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

مدرب البنك الأهلي: التحكيم ظلمنا أمام الزمالك ولا نستحق الهزيمة

تشيلسي يعبر عقبة توتنهام بنجاح في الدوري الإنجليزي

يوفنتوس يتصدر سباق التعاقد مع جرينوود

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على ضمك

الأكثر قراءة