الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميلان يوافق على بيع باكيتا وسان جيرمان في الصورة

محمد عبد الرحمن

13:36 02/01/2020

سبورت 360 – كشف موقع “كالتشيو ميركاتو” أن إدارة نادي ميلان توافق من حيث المبدأ على رحيل البرازيلي لوكاس باكيتا خلال سوق الانتقالات الشتوية.

وانتقل الشاب البرازيلي لوكاس باكيتا لصفوف فريق ميلان شهر يناير الماضي قادماً من فلامينجو البرازيلي بمبلغ يقدر تقريباً بـ 38 مليون يورو.

وقدّم اللاعب البرازيلي مستويات طيبة مع ميلان في النصف الثاني من الموسم الماضي، ولكنه هذا الموسم ابتعد كثيراً عن مستواه، وأصبح لا يشارك بصفة منتظمة، حيث لعب فقط 13 مباراة، وصنع هدفاً وحيداً.

ميلان يوافق على رحيل باكيتا ولكن بشرط

وأشار الموقع أن إدارة ميلان موافقة على بيع لوكاس باكيتا لمن يرغب في التعاقد معه، ولكن بمبلغ لا يقل عن 35 مليون يورو.

وأضاف الموقع أن البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي السابق لميلان والحالي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي يرغب بشدة في التعاقد مع باكيتا خلال الميركاتو الشتوي الحالي لأنه مؤمن تماماً بقدراته، حيث كان هو الشخص الذي تعاقد معه في العام الماضي.

وأوضح “كالتشيو ميركاتو” أن ليوناردو سيعمل على التعاقد مع لوكاس باكيتا في الميركاتو الحالي لتعزيز خط وسط الفريق الباريسي.

الجدير بالذكر أن عقد لوكاس باكيتا سينتهي مع ميلان صيف عام 2023.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

تورينو يعيد ميلان 65 عاماً للخلف!

الأكثر قراءة