الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميلان يخسر نجميه بعد التعادل مع ساسولو

حسين زنون

20:35 15/12/2019

موقع سبورت 360 – يفقد نادي إيه سي ميلان الإيطالي خدمات نجميه بعد التعادل مع ساسولو في مباراة الفريقين مساء الأحد ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

و استسلم النادي اللومباردي للتعادل مع ضيوف سان سيرو في لقاء الأسبوع السادس عشر من الكالتشيو ، بدون أهداف.

باكيتا وثيو هيرنانديز يغيبان عن مباراة ميلان القادمة في الدوري الإيطالي

و لن يكون بمقدور الثنائي لوكاس باكيتا وثيو هيرنانديز المشاركة مع النادي اللومباردي في المباراة المقبلة بداعي الإيقاف الإداري لتراكم البطاقات الصفراء.

و تحصل ثيو على ورقة صفراء في مباراة ساسولو و بالتحديد في الدقيقة التاسعة والعشرين في حين أشهر الحكم جيانلوكا مانيانيلو الإنذار الخامس في وجه باكيتا عند حدود الدقيقة 90.

و سيغيب الثنائي بشكل تلقائي عن مباراة الميلان المقبلة أمام أتلانتا يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الكالتشيو.

و يحل الميلان ضيفاً على أتالانتا المنتعش بموسمه التاريخي الذي صعد فيه إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في أول مشاركة له في البطولة عبر تاريخه.

و يحتل ميلان المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 21 نقطة في حين يملك أتالانتا 28 نقطة يتواجد بهم في المرتبة السادسة بالجدول.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة