الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميلان يضع خطة في حال فشل ضم إبراهيموفيتش

بلال محمد

16:30 30/11/2019

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية صباح اليوم السبت، عن وضع مجلس إدارة نادي أي سي ميلان خطة في حال فشل في التعاقد مع المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويرتبط النجم السويدي بالعودة إلى النادي الأحمر و الأسود في سوق الانتقالات الشتوية القادمة في يناير مع انتهاء عقده مع نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي.

ولم يقرر إبرا بعد الوجهة القادمة بالنسبة له في ظل ارتباطه كذلك بالانتقال لفريق بولونيا في الدوري الإيطالي كذلك و الذي يدربه الصربي سينيسا ميهايلوفيتش والذي يُعد بمثابة صديق للنجم المرموق.

ماندزوكيتش بديل إبراهيموفيتش في ميلان

ووفقاً لصحيفة “توتو سبورت”، فإن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي يبلغ من العمر 38 عاماً يطلب الكثير من المال للعودة إلى نادي ميلان مجدداً، وهو ما قد يدفع إدارة الروسونيري للاتجاه إلى الكرواتي ماريو ماندزوكيتش مهاجم يوفنتوس.

وقالت أن تعثر انتقاله إلى قطر وتضاءل اهتمام نادي مانشستر يونايتد بضمه، يقرب ماريو ماندزوكيتش بقوة من نادي ميلان في حال فشل التعاقد مع زلاتان إبراهيموفيتش في يناير.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة