الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إبراهيموفيتش يصدم ميلان بمطالبه المالية

رامي جرادات

15:10 16/11/2019

موقع سبورت 360 –  ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش حدد مطالبه المالية للانتقال إلى صفوف ميلان الذي يعد أحد أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي.

واعلن إبراهيموفيتش رحيله عن صفوف لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي قبل بضعة أيام، ويحق له الانتقال إلى أي نادٍ يريد التعاقد معه بصفقة مجانية.

ويسعى ميلان للتوقيع مع زلاتان لمدة ستة أشهر فقط، وذلك من أجل إنقاذ الفريق في الموسم الحالي، لكن حتى الآن، لا يوجد أن تأكيدات على موافقة اللاعب، علماً أن هناك أندية إيطالية أخرى تحاول الحصول على خدماته مثل روما ونابولي وفيورنتينا وبولونيا.

إبراهيموفيتش يطالب ميلان بمليون يورو شهرياً

وبحسب موقع فوتبول إيطاليا، فإن زلاتان حدد شرطه الوحيد للعودة إلى ملعب سان سيرو، ويتلخص بالحصول على أجر سنوي قدره مليون يورو في الشهر الواحد، أي 6 ملايين خلال النصف موسم الذي سيقضه مع الفريق.

وأضاف التقرير أن ميلان يحاول تخفيض هذا المبلغ، وإقناعه بالحصول على 4 ملايين يورو فقط طوال مدة العقد الممتد لستة أشهر، وذلك بسبب الأزمة المالية التي يعيشها النادي مؤخراً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

خبر سار في بايرن ميونخ قبل مواجهة ريال مدريد

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

الأكثر قراءة