الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميلان يضحي بنجمه لعيون نيمانيا ماتيتش

بلال محمد

17:44 10/11/2019

موقع سبورت 360 – كشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية اليوم الأحد، عن دخول النجم الصربي المخضرم نيمانيا ماتيتش لاعب خط وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، دائرة اهتمامات نادي أي سي ميلان لضمه في يناير وخطفه من الجار اللدود إنتر ميلان.

وباتت أيام نيمانيا ماتيتش، لاعب نادي مانشستر يونايتد، معدودة داخل قلعة الأولدترافورد، بعدما خرج النجم الصربي من حسابات المدرب النرويجي أولي جنار سولشاير.

وينتهي عقد الدولي الصربي نيمانيا ماتيتش الذي يبلغ من العمر 31 عاماً، مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وحسب الصحف ووسائل الإعلام فلا ينوي لاعب تشيلسي السابق تجديده.

ماتيتش يدخل دائرة اهتمامات ميلان

ووفقاً للشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي أي سي ميلان الإيطالي يستعد لبيع لاعبه الشاب فرانك كيسي في سوق الانتقالات الشتوية القادمة، من أجل استغلال أمواله في جلب الصربي نيمانيا ماتيتش من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقالت أن ميلان سيدخل في صراع قوي للغاية مع إنتر ميلان للتعاقد مع نيمانيا ماتيتش، حيث يعتبره أنطونيو كونتي مدرب الإنتر هدفاً رئيسياً لتدعيم خط وسط الفريق في الشتاء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

شاهد.. 3 أهداف مُثيرة في مباراة الاتحاد وأبها خلال 12 دقيقة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري

مجلس إدارة ليفربول يستعيد قوته مع رحيل يورجين كلوب!

غيابات الأهلي أمام الجونة.. كولر يستمر في استبعاد نجم الفريق

الأكثر قراءة