الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الورقة الحمراء تقلق ميلان في الموسم الحالي

حسين زنون

15:48 17/10/2019

موقع سبورت 360 – تقلق البطاقات الحمراء فريق ميلان الإيطالي في الموسم الحالي حيث يواصل لاعبوا الرسونيري الحصول على الورقات الملونة في المباريات ما يسبب نقصاً عددياً في صفوف الفريق خلال اللقاءات.

و نشرت شبكة هو سكورد البريطانية إحصائية عن حالات الطرد التي تعرض لها ميلان مؤخراً مقارنةً بما حدث في الموسم الماضي برمته.

إحصائية تكشف نقطة سلبية لميلان هذا الموسم

و أوضحت هو سكورد أن ميلان تحصل على 5 بطاقات حمراء في آخر 5 مباريات في الدوري الإيطالي و هو نفس العدد من الورقات الحمراء التي تلقاها الفريق خلال الموسم الماضي 2018-2019 بالكامل.

و طرد دافيد كالابريا في مباراة هيلاس فيرونا في الوقت المبدد في لقاء فاز به الميلان بهدف دون رد في الجولة الثالثة من المسابقة.

و أمام تورينو طُرد ريينا في الدقيقة 73 في لقاء خسره الروسونيري بهدفين لهدف ، قبل أن يطرد ماتيو موساشيو في الدقيقة 55 في الخسارة من فيورنتينا بثلاثية لهدف.

و في مواجهة جنوى الأخيرة ، نال لاعبين من ميلان الطرد بورقة حمراء في اللقاء الذي فاز به الفريق بهدفين لهدف حيث طرد الحكم ماوريزيو مارياني الثنائي دافيد كالابريا و صامويل كاستييخو في الدقيقة 79 و 94 على الترتيب.

ويعيش ميلان موسماً غير مستقراً على صعيد النتائج حيث يحتل الفريق المرتبة الثالثة عشر في جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 9 نقاط من 7 جولات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة