الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جماهير ميلان تتجاهل الترحيب ببيولي في مركز التدريب

حسين ممدوح

10:18 10/10/2019

موقع سبورت 360- رفضت جماهير ميلان الترحيب بقدوم المدرب ستيفانو بيولي لتدريب الفريق الأحمر والأسود حيث لم يتواجد أحد أبداً لدعم المدير الفني الجديد في بداية رحلته الجديدة.

فهناك طقس مُتعارف عليه فيما يتعلق بالترحيب بالمدربين الجُدد..حيث يتواجد مئات من المشجعين على الأقل عادةً لدعم المدرب والترحيب به.

ورصدت كاميرات صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت عدم تواجد أي مشجع أمام بوابات مركز ميلان التدريب “الميلانيلو” في طقس شتوي به الأمطار والضباب ودخلت السيارة التي تقل المدرب الجديد الذي يتواجد بالميلانيلو لأول مرة.

وكان النادي الأحمر والأسود قد أعلن عبر موقعه الرسمي على الإنترنت عن فريق عمل ستيفانو بيولي الجديد والذي ضم جياكومو موريلي كمدرب مُساعد وإيمانويلي بيتي كمدرب للحراس.

بيولي يستعين بابنه في مهمته لإعادة ميلان للقمة

كما سيضم الجهاز الفني اسم لاعب الفريق السابق دانييلي بونيرا كمساعد فني إلى جانب دافيدي لوكاريلي وكذلك ابن المدرب وهو جيانماركو بيولي الذي سيقوم بتحليل المباريات، بينما سيبقى مدرب حراس المرمى تورشي من الجهاز الفني السابق.

وبقية فريق العمل يتكون من لوتشيانو فولكانو ومدرب اللياقة البدنية لوكا مونجوتزي إضافة إلى ماتيو أوستي و روبيرتو بيريسوتي.

وقاد بيولي تدريبات الروسونيري للمرة الأولى على الفور قبل أن يحصل اللاعبين على بضعة أيام للإجازة ومن ثم سيعودون للانخراط في التحضير لمباراة ليتشي القادمة على ملعب السان سيرو في الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة