الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس ميلان يرد على تقارير إقالة جيامباولو من تدريب الفريق

حسين زنون

16:18 07/10/2019

موقع سبورت 360- رد رئيس نادي ميلان الإيطالي باولو ساكروني على التقارير الصحفية التي تربط الإدارة بالتخلي عن خدمات المدرب ماركو جيامباولو في الفترة الحالية لسوء النتائج.

و أكدت شبكة سكاي إيطاليا مساء الأحد أن إدارة الروسونيري تفكر بشكل جاد في إقالة جيامباولو من منصبه كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، و تسعى للتعاقد مع بديل له في الفترة القادمة.

ساكروني يؤكد تقارير إقالة جيامباولو

و أكد ساكروني في تصريحات صحفية ليومية لا ستامبا الإيطالية على صحة التقارير المنتشرة مفيداً بأن جيامباولو يعيش خطر فقدان منصبه في النادي.

و أنهى ميلان سلسلة الخسارة لثلاثة مباريات متتالية بالفوز على جنوى بهدفين لهدف يوم السبت الماضي و بالرغم من ذلك لم ينجح جيامباولو في اقناع الإدارة بأنه الشخص المناسب لتولي مهمة تدريب الفريق.

و يسعى النادي اللومباردي للتعاقد مع مدرب جديد خلفاً لجيامباولو ، و وفقاً لوسائل الإعلام الإيطالية فإن الإيطالي لوتشيانو سباليتي هو المرشح الأوفر حظاً لتولي مهمة تدريب الفريق على أن يكون ستيفانو بيولي الخطة البديلة في مفكرة الإدارة.

و يقترب سباليتي من تولي مهام تدريب الفريق و قد تتم الصفقة خلال ساعات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

الأكثر قراءة