الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جيامباولو: لم أفكر أبداً بالاستقالة من تدريب ميلان

حسين ممدوح

02:14 30/09/2019

موقع سبورت 360- احتفظ مدرب فريق ميلان ماركو جيامباولو بالهدوء المعتاد منه رغم تلقي فريقه لخسارة ثالثة على التوالي في بطولة الدوري الإيطالي أمام فيورنتينا على أرضية ملعب سان سيرو بنتيجة 1/3.

وفي مؤتمر صحفي سريع لم يزد عن عشرة دقائق قال جيامباولو: “لم أفكر أبداً بالاستقالة حتى بعد هذه الخسارة..ما حدث اليوم أن الفريق لم يسترجع بعد استعدداته لأنه لعب يوم الخميس وظهر الفريق وكأنه لعب اليوم دون أن يتدرب للقاء ولذلك لم نقدم أي أداء مقارنة بالذي قدمناه امام تورينو لأنه كانت هناك مشكلة ذهنية”.

استطرد: “منذ ثلاثة أيام أظهر الفريق شخصية والتزاماً رغم الأخطاء الذين وقعوا بها في لقاء تورينو ولكن الليلة واجهنا صعوبة في القيام بأي شىء جيد ولذلك ارتكبنا اليوم أخطاءًا فنية كثيرة وربما كانت الضغوطات على اللاعبين تشكل عليهم مسؤولية أكبر من قدرتهم على الاحتمال”.

واختتم ماركو حديثه بقوله: “المشجعون أعربوا عن خيبة أملهم وهم على حق..يجب على الفريق أن يواصل تقديم العروض التي تجذب المشجعين ولكننا اليوم لم نتمكن من القيام بذلك وحتى هذه المرحلة من الموسم فلم نقدم إلا القليل، جماهير ميلان تقدم الكثير لأجل هذا القميص ولأجل هذه الألوان ونحن علينا أن نواصل العمل لكي نجعلهم منجذبين لنا”.

وتوالت أخبار تحدثت عن إمكانية إقالة ماركو جيامباولو بعد مباراة جنوى القادمة وتعيين أندريه شيفشينكو بدلاً عنه ولكن هذه الأنباء نفاها سريعاً المدير التقني للنادي وأسطورته باولو مالديني الذي واصل دعمه للمدرب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة