الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميلان يؤسس فريق عمل لمكافحة العنصرية في الكرة الإيطالية

أحمد رمضان

13:31 21/09/2019

موقع سبورت 360 – أعلن نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم اليوم السبت من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن تأسيس فريق عمل داخلي لمكافحة العنصرية في كرة القدم الإيطالية.

وأكد البيان إن فريق العمل إنه سيتم دعمه من خلال هيئة استشارية خارجية وتطوير برنامج أنشطة لزيادة الوعي ومراقبة ومعالجة السلوك العنصري على وسائل التواصل الاجتماعي وفي الملاعب.

وتأتي هذه الخطوة بعد تقارير عن هتافات عنصرية موجهة إلى فرانك كيسي لاعب ميلان الذي يعتبر من النجوم أصحاب البشرة السوداء ، خلال المباراة ضد هيلاس فيرونا في بداية الأسبوع الماضي.

ويضيف النادي اللومباردي إن مبادرة مناهضة العنصرية ستطلق على نحو واسع خلال مباراة اليوم السبت ضد إنتر ميلان ، التي ستقام على ملعب سان سيرو في الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

وكان روميلو لوكاكو تعرض مهاجم إنتر ميلان قد تعرض إلى هتافات عنصرية في بداية مشواره مع ناديه الجديد ، قبل أن تصدر رابطة مشجعي النادي بياناً تؤكد إنه جزء من أسلوب الضغط على اللاعبين.

وقال إيفان جازيديس المدير التنفيذي لميلانو : “كرة القدم الإيطالية بحاجة إلى الاستيقاظ واتخاذ موقف قوي ضد السلوكيات العنصرية ، ميلان سيأخذ موقفاً قيادياً من هذه القضية ونعتقد أن لدينا التزاماً أخلاقياً لمعالجة هذه المشكلة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

الأكثر قراءة