الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميلان يعزز رقمه الدفاعي المرعب قبل ديربي ميلانو

01:40 16/09/2019

موقع سبورت 360 – خرج ميلان من عنق الزجاجة في مواجهة هيلاس فيرونا التي جمعتهما مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي، حيث حقق الفوز بهدفٍ دون مقابل.

ولم يظهر لاعبو ميلان بشكلٍ جيد على الصعيد الهجومي في أغلب فترات المباراة، رغم طرد لاعب من هيلاس فيرونا واستكمالهم اللقاء بعشرة لاعبين.

وعلى النقيض تماماً فإن ميلان يعيش حالة جيدة على الصعيد الدفاعي، حيث واصل حماية شباكه بقياة النجمين الإيطاليين أليسيو رومانيولي في خط الدفاع وجيانلويجي دوناروما في حراسة المرمى.

ووفقاً لحساب موقع “أوبتا” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فإن ميلان يعتبر أكثر الفرق خروجاً بشباك نظيفة في الدوري الإيطالي خلال عام 2019، وفعل ذلك في عشر مباريات من أصل 20  مباراة خاضها، ويليه إنتر ميلان وتورينو بتسع مباريات.

وكانت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” قد أكدت منذ أيام بأن ميلان صاحب أقوى دفاع في البطولة خلال نفس الفترة، بتلقيه 17 هدفاً فقط.

يذكر أن ميلان يواجه إنتر ميلان الجولة القادمة، في مباراة قد لا تشهد “كلين شيت” خصوصاً أنها ديربي ميلانو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتعادل للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

الأكثر قراءة