الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مفاوضات ميلان للتعاقد مع أنخيل كوريا مهددة بالانهيار

أحمد رمضان

14:29 29/08/2019

موقع سبورت 360 – أصبحت صفقة انتقال أنخيل كوريا لاعب أتلتيكو مدريد إلى ميلان الإيطالي مهددة بالانهيار بسبب عدم الاتفاق على القيمة المالية للصفقة قبل أيام على انتهاء سوق الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية اليوم الخميس أن الصفقة بين ميلان وأتلتيكو مدريد باتت في خطر ، على الرغم من المفاوضات التي استغرقت بضعة أسابيع للوصول إلى صيغة محددة.

وطلب أتلتيكو مدريد 50 مليون يورو ثم انخفض المبلغ إلى 45 مليون يورو ، لكن ميلان عرض مبلغ مالي أقل وهو ما أدى إلى استياء النادي الإسباني بشدة من إضاعة الوقت بسبب عدم جدية المفاوضات.

وعرض نادي ميلان أمس الأربعاء على أتلتيكو مدريد التوقيع مع أنخيل كوريا لمدة موسمين على سبيل الإعارة ودفع خمسة ملايين لكل عام ، مع خيار شراء الإلزامي بعد نهاية الفترة مقابل مبلغ 25 مليون.

ويصر فريق الخفافيثش على عملية البيع بشكل كامل للمهاجم الأرجنتيني ورفض كافة أشكال التفاوض على سبيل الإعارة ، وذلك بسبب حاجته إلى مزيد من الأموال لشراء رودريجو مهاجم فالنسيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

صداع في رأس جوارديولا رغم فوز السيتي على نوتينجهام..فيديو

أولى تصريحات جوميز بعد وصول الزمالك لنهائي الكونفدرالية الإفريقية

باريس سان جيرمان يُتوج بلقب الدوري الفرنسي بعد تعثر موناكو

رسمياً.. اتحاد العاصمة ينسحب من مواجهة نهضة بركان في الكونفدرالية

اعتراف ضمني من ليفاندوفسكي حول تألق نجم ريال مدريد هذا الموسم

الأكثر قراءة