الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أندريه سيلفا خارج خطط ميلان و3 أندية تتنافس على ضمه

بلال محمد

17:09 22/08/2019

سبورت 360 – كشفت صحيفة “كوريري ديلا سيرا” الإيطالية مساء اليوم الخميس، عن سعي إدارة نادي أي سي ميلان للتخلص من خدمات المهاجم البرتغالي الشاب أندريه سيلفا خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاريةن بعد خروجه من خطط المدرب الجديد للفريق ماركو جيامباولو.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن الدولي البرتغالي أندريه سيلفا الذي يبلغ من العمر 23 عاماً ليس ضمن حسابات المدرب ماركو جيامباولو المدير الفني الجديد لنادي أي سي ميلان الإيطالي، ولذلك ترغب إدارة الروسونيري في بيعه هذا الصيف والاستفادة مادياً.

وأشارت إلى أن خورخي مينديز وكيل أعمال أندريه سيلفا يبحث له عن مخرج بعد معرفته بأنه خارج خطط نادي ميلان في الموسم الجديد، وهناك اهتمام به من أندية فالنسيا الإسباني وليل الفرنسي وسبورتينج لشبونة البرتغالي.

وعاش مسؤولو نادي ميلان الإيطالي خيبة أمل كبيرة بعد فشل مفاوضات بيع لاعبهم البرتغالي، أندريه سيلفا إلى نادي موناكو الفرنسي مقابل 20 مليون يورو.

وبعد أن اتفق الناديان على كل تفاصيل العقد وبعد أن سافر اللاعب إلى الإمارة الفرنسية، فإن اللاعب فشل في اجتياز الكشف الطبي في مفاجأة غير متوقعة تمامًا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

الأكثر قراءة