الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل سيشارك بن ناصر في مباراة ميلان ضد أودينيزي؟

15:42 22/08/2019

كشفت صحيفة توتو سبورت عن حظوظ النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر الوافد الجديد في صفوف ميلان بالمشاركة في مباراة أودينيزي يوم الأحد القادم لحساب الجولة الافتتاحية من بطولة الدوري الإيطالي.

وتعاقد ميلان مع بن ناصر من إيموبيلي لمدة 5 أعوام مقابل 16 مليون يورو، وذلك بعد تألق اللاعب في بطولة كأس الأمم الإفريقية رفقة منتخب ثعالب الصحراء، حيث كان من العناصر الرئيسية وراء تحقيق اللقب.

ووصل بن ناصر إلى تدريبات ميلان مؤخراً، وفاجأ الجميع بانسجامه السريع وجاهزيته البدنية، لكن رغم ذلك، المدرب ماركو جيامباولو لا يفكر بالاعتماد عليه بشكل أساسي في المباراة القادمة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن بن ناصر سيدخل في قائمة الفريق لمباراة أودينيزي، لكنه سيبقى على دكة البدلاء، وربما يتم الدفع به في الشوط الثاني، وذلك لكونه لم يتدرب مع الفريق كثيراً ويحتاج لبعض الوقت.

ولا يعني هذا أن بن ناصر سيكون لاعباً احتياطياً في صفوف ميلان، بل على العكس، يعلق المدرب جيامباولو آمال كبيرة عليه، لكنه سيحتاج لبعض الوقت قبل الدخول في التشكيلة الأساسية لكي يكون جاهزاً بنسبة 100%.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة