الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميلان يواجه مهمة معقدة للحفاظ على قيمة دوناروما

13:08 02/08/2019

موقع سبورت 360 – ستكون نهاية فترة الانتقالات الصيفية الجارية حالياً بدايةً لمهمة صعبة تواجهها إدارة نادي آي سي ميلان الإيطالية ، في ما يتعلق بمستقبل الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما.

وبدأ جيانلويجي دوناروما مسيرته الكروية بقوة بعد ارتداءه قميص الروسونيري في سن 16 عاماً في عام 2015 ، ووصل في سن 20 عام إلى المباراة رقم 165 مع ميلان و12 مع منتخب إيطاليا ، ليتم تجديد عقده في عام 2017 حتى عام 2021 وبراتب سنوي يبلغ 6 ملايين يورو.

وأشارت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” إلى بدء إدارة ميلان العمل على تجديد عقد دوناروما عقب فترة الانتقالات الصيفية ، لكن المشكلة تكمن براتبه الكبير ، حيث أن النادي لن يستطيع رفع راتبه أكثر بسهولة.

والعقبة الأخرى أمام ميلان تتمثل بانخفاض قيمته في سوق الانتقالات إذا رفض اللاعب تجديد عقده حتى الصيف القادم ، وسيكون النادي اللومباردي مجبراً على بيعه بقيمة أقل قبل عامٍ واحد على انتهاء عقده.

وكان باريس سان جيرمان من أشد الراغبين بضم دوناروما في الصيف الحالي ، لكن ميلان طلب الحصول على 60 مليون يورو مقابل التخلي عنه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

الأكثر قراءة