الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إسماعيل بن ناصر أنهى الفحوصات الطبية في ميلان

محمد الشويمي

22:04 22/07/2019

موقع سبورت 360 – كشف الصحفي الإيطالي الشهير جيانلوكا دي مارزيو أن إسماعيل بن ناصر نجم خط وسط منتخب الجزائر قد أنهى الفحوصات الطبية في نادي ميلان الإيطالي ليقترب من الانضمام بشكل رسمي إلى صفوف الروسونيري.

وارتبط اللاعب الحاصل على لقب الكان مع محاربي الصحراء بالانتقال إلى صفوف نادي مدينة ميلانو على مدار الأسابيع القليلة الأخيرة، ومع انتهاء منافسات كأس الأمم الأفريقية، مصر 2019، طار إلى ميلانو وخضع للفحوصات الطبية بعد ظهر اليوم.

ولفت اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً الأنظار بقوة، مما دعا المدير الفني الجديد لميلان، جيامباولو إلى السعي نحو التوقيع معه، ومن المفهوم أن صفقة التعاقد مع أفضل لاعب في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة سوف تتكلف 16 مليون يورو.

وغادر بن ناصر عيادة ميلان في السادسة والنصف مساءً، وأصبح الشيء الوحيد الذي ينقص الصفقة هو الإعلان الرسمي من جانب ميلان عن التعاقد مع لاعب الوسط الشاب من نادي إمبولي الإيطالي.

يُذكر أن بن ناصر شارك في 38 مباراة الموسم الماضي، لم يسجل فيها أي هدف ولكنه صنع 3 أهداف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

موقف علي البليهي من خوض مباراة الهلال والتعاون

مانشستر يونايتد يحسم قراره بشأن سانشو

الأهلي يستعيد انتصاراته باكتساح ضمك برباعية.. فيديو

الاتحاد يواجه أبها بدون 9 لاعبين

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات لضم برناردو سيلفا

النصر يختار الصافرة الأجنبية ضد الهلال في نهائي الكأس

الأكثر قراءة