الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

من وحي الكالتشيو .. هل يهبط ميلان إلى الدرجة الثانية ؟

16:41 12/07/2019

موقع سبورت 360 – هنالك علامات استفهام وتعجب كبيرة حول ألية عملة إدارة نادي آي سي ميلان في فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، حيث أن جماهير “الروسونيري” تعيش بخيبة آمل كبيرة أثناء مشاهدتها الغريمين يوفنتوس وإنتر ميلان وهما يبرمان صفقات أفضل منهم ، حيث انتقل أدريان رابيو وأرون رامسي وجيجي بوفون إلى تورينو بجانب اقتراب ماتياس دي ليخت منهم وقد يلحق به بول بوجبا ، بينما جلب إنتر ميلان دييجو جودين ووصل نيكولو باريلا الفحوصات الطبية والنادي على بوابة روميلو لوكاكو.

القطب الأحمر من عاصمة الموضة الإيطالية يعيش حالة مختلفة ، حيث اكتفى بالظهير الأيسر الفرنسي ثيو هيرنانديز المنبوذ في ريال مدريد والذي لعب الموسم الماضي معاراً ، بجانب لاعب الوسط البوسني راضي كرونيتش من إمبولي مقابل 9 ملايين يورو ، ويقترب من التوقيع مع زميله الجزائري إسماعيل بن ناصر مقابل 13 مليون يورو.

هل يهبط “الروسونيري” إلى الدرجة الثانية ؟

وهنالك استغراب كبير حول التوقيع مع راضي كرونيتش وإسماعيل بن ناصر من إمبولي ، لأن الثنائي لم ينجح في الإبقاء على فريقهم في دوري الأضواء الموسم الماضي ، والخوف من عدم قدرتهما على إضافة الكثير لوسط الروسونيري خاصة أن هنالك ثورة في هذا المركز.

وسيشهد الموسم الجديد ثورة في خط وسط ميلان بقيادة المدرب الجديد ماركو جيامباولو ، حيث عاد تيمو باكايوكو من إعارته إلى تشيلسي ، وانتهى عقد ريكاردو مونتيليفو ، ويستعد ميلان لبيع فرانك كيسيه وسوسو وهاكان تشالهانوجلو وهنالك حديث عن ذلك ، بينما جياكومو بونافينتورا العائد من الإصابة قد يحتاج لفترة أطول كي يعود لمستواه.

وهنالك أراء مختلفة حول التوقيع مع ثنائي إمبولي الذي سيكون له دور كبير في تشكيلة جيامباولو ، وهنالك من يرى أنها خطوة للخلف ، إلا أن الواقع يقول غير ذلك.

كرونيتش بالتأكيد سيكون بديلاً في تشكيلة ميلان ، بينما بن ناصر قدم موسماً جيداً للغاية ولم يكن مركزه سبباً في هبوط إمبولي ، حيث شاهدنا في كأس أمم أفريقيا أفضل لاعب في دور المجموعات وأحد نجوم الأدوار الإقصائية.

ولعب كرونيتش 34 مباراة في الموسم المنقضي وسجل خمسة أهداف وصنع ستة ، بينما لعب بن ناصر 38 مباراة وصنع ثلاثة أهداف ، الأول مركزه في خط الوسط الهجومي والأخر في خط الوسط الدفاعي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

كاراسكو وأوسبينا الأفضل في الدوري السعودي خلال أبريل

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

الأكثر قراءة