الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جيامباولو يكشف عن خطته للعودة بـ ميلان

10:27 09/07/2019

موقع سبورت 360 – عبر المدرب الإيطالي ماركو جيامباولو عن سعادته الكبيرة باستلام مهمة تدريب ميلان خلفاً لمواطنه جينارو جاتوزو ، معتبراً أن هذا الأمر جعله سعيداً للغاية.

وفشل ميلان في الوصول إلى دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بعد احتلاله المركز الخامس ، لتقرر الإقالة إعفاء جينارو جاتوزو وليوناردو من منصبهما ، وترفيع باولو مالديني والاستعانة ببوبان والمدرب جيامباولو.

وقال جيامباولو في مؤتمره الصحفي الأول مدرباً للروسونيري “شعاري في ميلانو “إرفع رأسك وألعب كرة القدم” ، لقد تشرفت حقاً بتدريب ميلان لأنه نادٍ كبير وتاريخي ، لقد وصلت إلى هنا بالتضحيات التي قدمتها في حياتي ومسيرتي الكروية ، لقد تلقيت مكالمة من باولو مالديني وأنا على القارب مع أصدقائي ، كان علي التخلي عن الرحلة والعودة لميلانو”.

وأضاف “أريد الاهتمام بلعب كرة القدم ودعم ذلك بالنتائج ، يجب على ميلان تحقيق أهدافه والوصول من خلال التخطيط ، على الجميع أن يؤمن بأسلوب لعبنا من خلال إنشاء عقلية قوية ، من الصواب الانتقال للأمام خطوة بخطوة ، لا يمكن لعب كرة جيدة بلا لاعبين جيدين لكن المهم أن يكون لديك فكرة”.

وفي مؤتمره تحدث جيامباولو عن الميركاتو الصيفي لميلان ، بقوله “أحتاج للتعرف على لاعبي ميلان الحاليين ، أتأسف لعدم توفر الوقت بسبب الفترة الدولية والإصابات ، عليّ فهم ما سأركز عليه بالمجموعة الحالية قبل التحرك في الميركاتو ، نحن نحتاج للاعبين يناسبون أسلوبنا”.

وختم “أقدر دينيس برايت لكني لا أعرف إذا كان سيأتي أم لا ولا أعرف ما سيحدث في المستقبل ، كوتروني وأندريا سيلفا مختلفان من حيث الخصائص ولا بد لي من تقييمهم إلا أنهم لاعبون جيدون وعلي معرفة من الأنسب ، دوناروما لاعب جيد ، سوسو ذو جودة كبيرة وحقاً يعجبني هذا النوع من اللاعبين ، لديه حلول هجومية وهذا يجلب الفوز لنا ، سأقوم بتقييم المركز المثالي له”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الأكثر قراءة