الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نابولي يدخل في مفاوضات للحصول على إيكاردي

أحمد رمضان

14:58 06/07/2019

موقع سبورت 360 – أجرى نادي نابولي الإيطالي لكرة القدم محادثات مع مسؤولي إنتر ميلان بهدف التفاوض على الشروط المطلوبة للتخلي عن المهاجم ماورو إيكاردي.

ويبحث إنتر ميلان عن مشترٍ للتخلص من المهاجم الأرجنتيني خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية بسبب حاجته للأموال لضم مهاجم مانشستر يونايتد روميلو لوكاكو .

وبعد ستة أشهر صعبة من الاستبعاد من التشكيلة وتجريده من شارة القيادة ، فقد شهد إيكاردي انخفاضاً حاداً في سعره من 110 مليون يورو قبل عام إلى 60 مليون حالياً.

ويقع هذا السعر داخل القدرات المالية لنادي نابولي ، والذي يستهدف أيضاً التوقيع مع الكولومبي خاميس رودريجيز من صفوف ريال مدريد مع حق الشراء في الصيف القادم.

وذكرت صحيفة “كورييري ديللو سبورت” أن أوريليو دي لورينتيس رئيس نابولي تفاوض مع إيكاردي وزوجته واندا نارا ، حيث عرض عليه راتباً سنوياً بقيمة عشرة ملايين يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

سعود عبدالحميد يعتذر لجماهير الاتحاد ويفسر احتفاله الغريب

بايرن ميونيخ على بعد خطوة من التعاقد مع مدربه الجديد

جيسوس يوضح سبب عدم مشاركة الفرج ضد الاتحاد ويتغنى بخارق الهلال

النصر يخسر جهود النجعي أمام الخليج

إمام عاشور على رأس تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الإسماعيلي

توخيل ينتقد أداء لاعبه بشكل صريح عقب مباراة ريال مدريد

الأكثر قراءة