الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باكايوكو يعود لتشيلسي وميلان يحسم صفقة بديله

13:45 20/05/2019

موقع سبورت 360 – أكدت الصحافة الإيطالية حسم نادي آي سي ميلان أول صفقات فترات الانتقالات الصيفية القادمة ، بالتوقيع مع لاعب الوسط الإيطالي ستيفانو سينسي من ساسولو.

ووفقاً لصحيفة “توتو سبورت” الإيطالية فإن ميلان لن يوقع مع لاعب الوسط الفرنسي تيمو باكايوكو في نهاية الموسم ، على أن يعود إلى تشيلسي بعد انتهاء فترة الإعارة.

ولم يتوقع الكثيرون تخلي ميلان عن تيمو باكايوكو الذي قدم مستوى رائعاً في الموسم الحالي ، لكنه أثار الجدل مؤخراً بتصرافته مع المدرب جينارو جاتوزو المتوقع رحيله أيضاً.

وذكرت الصحيفة الصادرة من مدينة تورينو أن ميلان قد حسم التوقيع مع ستيفانو سينسي مقابل 25 مليون يورو ، على أن يتم دفع 13 مليون يورو وخصم 12 مليون يورو من قيمة لاعب الوسط الإيطالي مانويل لوكاتيلي المنتقل من “الروسونيري” للطرف الأخر ، وسيمتد عقد اللاعب لخمسة أعوام مع راتب سنوي يبلغ مليوني يورو.

ولعب سينسي 28 مباراة في الدوري الإيطالي خلال الموسم الحالي ، وسجل هدفين وصنع خمسة أهداف ، ويلعب في مراكز الوسط والجناح الأيسر.

ويستعد ميلان لخوض الجولة الأخيرة ضد سبال الأسبوع القادم ، بينما يلعب ساسولو ضد اتلانتا الذي يتنافس مع “الروسونيري” وإنتر ميلان وروما على أخر مقعدين لدوري أبطال أوروبا.

ويحتل أتلاتا المركز الثالث بـ66 نقطة ، بفارق الأهداف عن الإنتر الرابع ، ونقطة عن ميلان الخامس ، وثلاث نقاط عن روما السادس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

كولر يُعلق على هزيمة الإسماعيلي بصعوبة وإنقاذ شوبير ومُشاركة موديست

ساكي يطالب ميلان بعدم إقالة بيولي

نجم باريس سان جيرمان على رادار يوفنتوس

شاهد.. ساديو ماني يسجل هدف النصر الثاني ضد الخليج

ريال مدريد يرسم ملامح مستقبل لونين

فيديو.. رونالدو يستغل خطأ الخليج ويسجل هدف النصر الأول

الأكثر قراءة