الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

وقفة 360 .. دوناروما إلى التاريخ وهذا ما ينقص ميلان بالفعل

22:04 19/05/2019

موقع سبورت 360- مثلما غنت ماجدة الرومي “كلمات ليست كـ الكلمات” فإن جماهير ميلان تعيش على موسيقى “ثلاث نقاط ليست كأي نقاط” ، الفوز الذي سيعيد الروسونيري إلى المركز الرابع في حالة واحدة ، فوز يوفنتوس على أتلانتا مساء اليوم ، والحصول على هدية ثمينة من غريمهم التقليدي.

وحقق ميلان الفوز على فروسينوني بهدفين دون مقابل اليوم ، والنقاط الثلاث جاءت بشق الأنفس ، وفي دقيقة كان الحلم سينقلب لكابوساً ، لكن .. .

دوناروما أعاد الحلم

في الدقيقة 50 كاد ميلان أن يفقد حلم الفوز والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا ، عندها حصل فروسينوني على ركلة جزاء كادت أن تمنحهم الهدف الأول ، لكن حارس المرمى الإيطالي وقف حائطاً منيعاً وتصدى للكرة ، وهذا التصدي الذي أعاد الروح للفريق.

التصدي لهذا الهدف قد يكون اللقطة الأهم في موسم ميلان إذا عاد للأبطال ، ووقتها سيكون جيجي من صعد بهم فعلاً إلى البطولة ذات الأذنين.

هذا ما ينقص ميلان بالفعل

منذ بداية الموسم وميلان يعاني من غياب اللاعبين في المباريات ، في بعض الفترات يكون هاكان تشالهانوجلو وريكاردو رودريجيز في عز قوتهم ، بينما يعيش سوسو ودوناروما أسوأ أيامهم مثالاً وليس حصراً ، والعكس صحيح ، وهذه اللحظات تكررت ، وهذا أبرز ما يعيب الفريق والذي أفقده الكثير من النقاط.

ميلان اليوم استعاد قوة بيونتك وسوسو ودوناروما لكنه افتقد هاكان وريكاردو ، وهذه المشكلة بدأت بالاستمرار ، وميلان بالفعل يحتاج لاستمرارية بأداء لاعبيه ، وهذا أبرز ما ينقصه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام ؟

النصر ينتظر نتائج أشعة غريب

جاهزية ثنائي النصر لمواجهة الخليج في كأس الملك

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد فالنسيا في الدوري

تعليق حماسي لهالاند بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام

موعد نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024 بعد تأهل الزمالك

الأكثر قراءة