الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن تفاصيل عقد أنطونيو كونتي مع إنتر ميلان

أحمد رمضان

14:06 11/05/2019

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم السبت عن اتصالات يقوم بها مجلس إدارة إنتر ميلان مع المدرب أنطونيو كونتي ، حيث قدموا عرضاً للحصول على خدماته هذا الصيف.

وتوقف أنطونيو كونتي عن العمل على الصعيد التدريبي منذ مغادرته تشيلسي في الصيف الماضي ، لكنه كشف قبل أيام بأن هناك فرصة كبيرة للعمل مع أحد الأندية الكبيرة في الدوري الإيطالي.

وخاض أنطونيو كونتي معركة قانونية مع مسؤولي تشيلسي ، حيث ادعى بأن فريق البلوز مدين له بمبلغ يصل إلى عشرة ملايين يورو ، والتي يرفض ناديه السابق دفعها لأسباب ما زالت مجهولة.

وذكرت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية أن العرض الذي قدمه نادي إنتر ميلان يتضمن عقداً لمدة ثلاث سنوات مع أنطونيو كونتي ، وقد جرى نقل تفاصيل العقد إلى ليلي أوريالي وكيلة أعماله.

وسيحصل أنطونيو كونتي بموجب العقد على صلاحيات في سوق الانتقالات الصيفية وأيضاً في تعديل رئيسي على تشكيلة الفريق ، بما في ذلك إبعاد المهاجم ماورو إيكاردي عن صفوف الإنتر.

وقالت صحيفة “كورييري ديللو سبورت” إن المدرب الإيطالي يدرك ما حدث في قضية الأرجنتيني ماورو إيكاردي خلال بداية هذا العام ، ولهذا السبب لا يراه لاعباً في تشكيلة إنتر ميلان مستقبلاً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

شاهد.. سعود عبدالحميد يسجل هدف الهلال الثاني ضد التعاون

تشكيلة الاتحاد ضد أبها في الدوري السعودي اليوم

تياجو موتا قد يشعل معركة في السوق بين يوفنتوس وأرسنال

جوميز يستعيد جهود نجم الزمالك أمام سموحة في الدوري

بوتشيتينو يحسم مصيره مع تشيلسي

توخيل يفتح كل احتمالات مستقبله مع بايرن ميونخ

الأكثر قراءة