الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميلان يؤكد خطورة إصابتي دوناروما ولوكاس باكيتا

22:54 03/04/2019

موقع سبورت 360 – أكد نادي آي سي ميلان الإيطالي خطورة إصابتي نجمي الفريق ، الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما ولاعب الوسط البرازيلي لوكاس باكيتا ، خلال مواجهة أودينيزي أمس الثلاثاء.

وشهدت مجريات المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي هدفٍ لمثله بين ميلان وأودينيزي ضمن الجولة 30 من الدوري الإيطالي خروج الثنائي من أرضية الملعب ، ليعتمد المدرب جينارو جاتوزو على الإسبانيين سامو كاستييخو وبيبي رينا في باقي الدقائق.

وأصدر “الروسونيري” بياناً رسمياً مساء اليوم الأربعاء ، أوضح من خلاله طبيعة إصابة دوناروما وباكيتا قبل مواجهة يوفنتوس الأسبوع القادم.

وقال ميلان عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت “تم التشخيص الأولي ، جيجي يعاني من تمزق من الدرجة الأولى بعضلة الفخذ الأيمن ، وسيخضع اللاعب لفحوصات طبية جديدة مع مرور الوقت وسيغيب عن الملاعب لعدة أسابيع ، بالنسبة للبرازيلي فإنه يعاني من إلتواء من الدرجة الثانية في كاحله الأيمن ، وسيتم إعادة تقييم حالته الأسبوع القادم ، تبقى معرفة إذا هنالك تلف بالرباط لأن الالتواء من الدرجة الثانية خطير فعلاً”.

وتطرق النادي للاعبين الأخرين المصابين ، وبالنسبة للإيفواري فرانك كيسيه فإنه يعاني من إلتعاب في الركبة اليسرى وتدرب بشكلٍ منفصل عن بقية اللاعبين هذا الصباح ، ويعاني أندريا كونتي من مشكلة بالعضلة اليسرى ويتحسن بالفعل ويستغرق الأمر يوم واحد ، وسوس تعرض لكدمة في قددمه اليسرى وبدأ التدرب مع الفريق اليوم ، وسيكون متاحاً أمام يوفنتوس.

وبذلك يغيب الثنائي دوناروما وباكيتا بشكلٍ رسمي عن مباراة يوفنتوس القادمة في الدوري الإيطالي.

هل يجب على برشلونة أن يدخل سوق الصيف بقوة ؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة