الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميلان يستهدف ضم نجم بايرن ميونخ

أحمد تاضومانت

15:20 27/03/2019

موقع سبورت 360 – يتطلع نادي ميلان الإيطالي، لترميم صفوفه خلال الصيف القادم بصفقات من العيار الثقيل، لكن رغبة تلك قد تصطدم بتشبت الأندية الأخرى بنجومها.

وذكرت صحيفة “كوريري ديللو سبورت” الإيطالية، أن ميلان يستهدف تعزيز صفوفه بصفقة مميزة من نظيره بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية، أن ميلان عازم على التعاقد مع سيرجي جنابري خلال الميركاتو الصيفي القادم، نظراً للمميزات الفريدة التي يتمتع بها الشاب الألماني.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن كشافي ميلان تواجدوا في مباراة هولندا وألمانيا ضمن تصفيات يورو 2020، لمتابعة أداء سيرجي جنابري، الذي يستطيع اللعب في اليمين أو اليسار.

وكان جنابري قد وقع على عقد جديد يربطه بالنادي البافاري حتى صيف 2023، وذلك بعدما بات النجم الشاب أحد ركائز بايرن ميونخ الأساسية هذا الموسم.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

الأكثر قراءة