الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميلان يحضر عقداً جديداً لإنقاذ نجمه من بوروسيا دورتموند

محمد عبد الناصر

22:25 21/03/2019

موقع سبورت 360 – كشف موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي الشهير أن نادي إي سي ميلان الإيطالي يحضر عقداً جديداً للتجديد لظهيره الأيسر، ريكاردو رودريجيز.

النجم السويسري صاحب ال26 عاماً جاء من نادي فولفسبورج الألماني ويبدو وأن بوروسيا دورتموند يحاول حالياً التعاقد معه وإعادته لأجواء البوندسليجا من جديد.

ويملك رودريجيز عقداً يمتد حتى عام 2021 مع نادي إي سي ميلان الإيطالي، وقد يتم التجديد له لعامين إضافيين، ليبقى مع الروسونيري حتى موسم 2022-2023.

ويقول الموقع الإيطالي الشهير بأن ميتشل تسورك، المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند لديه الكثير من العلاقات الجيدة مع لاعبي منتخب سويسرا وقد تعاقد مع الكثير من اللاعبين السويسريين مؤخراً ويحاول جلب رودريجيز حالياً.

ولكن اللاعب لم يظهر أي علامات في رغبته بالرحيل عن الكالتشيو خصوصاً وأن ميلان حالياً يحتل المركز الرابع ويقدم موسم ميز للغاية وقد يتأهل لدوري أبطال أوروبا.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

مدرب الأهلي يستبعد التعاقد مع 3 نجوم في الصيف

ريال مدريد يرفض وضع العراقيل في طريق مودريتش

ريال مدريد يُسعد أنشيلوتي بقرار جديد

النصر يستعيد جهود النجعي قبل مواجهة الأخدود وقرار يحسم موقف غريب

رسمياً.. الجزيرة الإماراتي يجدد عقد علي خصيف

تين هاج يبعد نفسه عن بايرن ميونخ رغم الواقع الأليم

الأكثر قراءة