الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ذكريات ديربي ميلانو .. ماذا فعل رونالدينيو أمام الإنتر ؟

06:15 17/03/2019

موقع سبورت 360 – لم يكن النجم البرازيلي السابق رونالدينيو من اللاعبين الذين امتلكوا تاريخاً كبيراً في الدوري الإيطالي وفي صفوف فريق آي سي ميلان ، إلا أنه لعب بشكلٍ جيد خلال فترته في إيطاليا ، وكان من الذين وضعوا بصمتهم في عدد من المباريات ، من بينها ديربي ميلانو.

وينطلق ديربي ميلانو مساء اليوم على أرضية ملعب “سان سيرو” ويجمع ميلان ثالث جدول ترتيب الدوري الإيطالي بـ 51 نقطة ، مع جاره وغريمه التقليدي إنتر ميلان الذي يبتعد عنه بنقطة واحدة ليحتل المركز الرابع.

وعادت بي الذكريات إلى بعض مباريات ديربي ميلانو ، وبمشاهدتي لفيديو الهدف الوحيد الذي سجله رونالدينيو في إحدى المباريات بدأت البحث عن ما فعله اللاعب البرازيلي أمام إنتر ميلان.

ولعب رونالدينيو مع ميلان من عام 2008 عندما رحل عن برشلونة ، حتى بداية عام عام 2011 ، وخلال تلك الفترة لعب أربع مباريات بين “الروسونيري” و “النيراتزوري”.

وفي المباريات الأربع سجل “الساحر” البرازيلي هدفاً واحداً ، وحقق ميلان الفوز في مباراة واحدة – سجل هدفها – ، بجانب تلقيه ثلاث هزائم ، من بينها الرباعية التاريخية في موسم 2009-2010.

وخلال رحلته مع ميلان ، لعب رونالدينيو 95 مباراة بالقميص ذو اللونين الأحمر والأسود ، وسجل 26 هدفاً ، وصنع 29 هدفاً لزملائه ، وحصل على تسع بطاقات صفراء ، ولم يطرد أو يتلقى البطاقة الحمراء في أي مناسبة.

ورغم رحيله في منتصف موسم 2010-2011 نحو فلامينجو إلا أن لقب الدوري الإيطالي في ذلك الموسم دخل سجل ألقاب رونالدينيو.

(هدف رونالدينيو في الديربي )

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

جاياردو يحسم مصير الغامدي مع الاتحاد في الموسم الجديد

الاستئناف ترفض طلب الأهلي بشأن واقعة الجماهير في مباراة النصر

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الترجي يتعرض لضربة موجعة قبل ملاقاة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأكثر قراءة