الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جاتوزو : ميلان ليس بيونتك فقط وأريد كسب الديربي

19:34 16/03/2019

موقع سبورت 360 – طالب المدرب الإيطالي جينارو جاتوزو لاعبي فريقه آي سي ميلان بمواصلة الإيمان للوصول إلى حلمهم بالتأهل إلى مسابقة ددوري أبطال أوروبا في نهاية الموسم الحالي ، وذلك قبل مواجهة الجار إنتر ميلان.

ويخوض ميلان مباراة الإنتر على ملعبهم “سان سيرو” ، مساء غداً الأحد ، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي.

وقال جاتوزو قبل ديربي ميلانو “بالتأكيد أريد الفوز على الإنتر ، هي مباراة كرة قدم ونريد خوضها بعقلية جيدة وذهنٍ صافي وتوازن وحماس وإصرار وشغف واحترام المنافس أيضاً ، الديربي ليس مفضل لي فقط بل هي مباراة منفصلة وقائمة بذاتها ، السان سيرو سيكون ممتلئ وعلينا أن نكون جاهزين للمباراة ، الأمر لا يتوقف على النقاط الثلاث ، ما يقلقني أكثر ما بعد المباراة ، لا أعلم إذا كانت المباراة الأهم لكن أمامنا 13 مباراة أخرى”.

وأضاف “إنتر ميلان يضغط بشكلٍ عال في الملعب ، وضعونا تحت الضغط في الذهاب والأمر سيكون كذلك غداً ، علينا اللعب باحترام لميلان ، المدرب عليه 30 بالمئة من العمل والبقية تأتي من اللعب الجماعي ، بيونتك ؟ ، بعض اللاعبين يستطيعون الفوز بالمباريات بمفدردهم ، لكننا لسنا في حالة لنفز بلاعب واحد ، كريستوف لا يتحدث كثيراً ويفضل القيام بكل شيء على أرض الملعب”.

وختم “يجب الإيمان باستمرار للوصول إلى هدف بالتأهل لدوري الأبطال ، يجب علينا التركيز على مقعد لهذه البطولة ، موقعنا النهائي لا يهمني ، لكن علينا المضي قدماً ، نابولي مستواه جيد وفريق قوي”.

يذكر أن ميلان يحتل المركز الثالث ، وبرصيده 51 نقطة ، بفارق نقطة عن إنتر ميلان الرابع ، وست نقاط عن نابولي الثاني.

توقعات قرعة دوري الابطال .. برشلونة الأقرب للقب؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

أليجري يُعلق على لقطة فلاهوفيتش في لقاء يوفنتوس وميلان

صدمة بشأن ملعب مباراة الزمالك ودريمز الحاسمة بالكونفدرالية في غانا

رونالدو يُهدر فرصة مُحققة والتسلل يحرمه من هدف ضد الخليج.. فيديو

بيراميدز يفوز على ألو إيجبت وديًا بثلاثية استعدادًا لمواجهة إنبي

هاري كين يرفع درجة استعداده لمُواجهة ريال مدريد

شاهد.. التسلل الآلي يلغي هدفًا في مباراة النصر والخليج بالدوري السعودي

الأكثر قراءة