الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الإصابات تضرب صفوف ميلان في كأس أودي

علي خليفة

00:41 06/08/2015

أكد نادي ميلان الإيطالي عن تلقيه ضربتين قويتين بإصابة كل من المهاجم الفرنسي الشاب مباي نيانج، ولاعب الوسط الإيطالي ريكاردو مونتيليفو خلال مشاركته في بطولة كأس أودي الودية 2015.

وكانت مشاركة ميلان في البطولة المقامة في ألمانيا سيئة، حيث خسر في نصف النهائي أمام بايرن ميونخ بثلاثة أهداف دون مقابل الثلاثاء، قبل الهزيمة أمام توتنهام هوتسبير بثنائية نظيفة الأربعاء في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

ولم تتوقف المشاركة السيئة عند النتائج، حيث كشف النادي اللومباردي عن إصابة نيانج خلال مواجة البايرن، وأصدر بياناً رسمياً قال خلاله "ميلان يعلن بأنه خلال مباراة البايرن مساء امس تعرض نيانج لإصابة بكسر في مشط القدم اليمنى الخامس، وسيتم تحديد مدة غيابه في الأيام القادمة".

وفي الوقت ذاته تلقى الروسونيري ضربة قوية بإصابة مونتيليفو أمام السبيرز، حيث ذهب اللاعب إلى المشفى عقب المباراة بعد تعرضه لإصابة في الرأس كما كشف النادي.

وأشارت صحيفة "كوريري ديلا سيرا" الإيطالية إلى أن غياب اللاعب الفرنسي سيمتد لثلاثة أشهر، وهي الإصابة التي عانى منها ستيفان الشعراوي سابقاً.

إقرأ أيضاً: لاعبو آرسنال يختارون لاعب الموسم من فريقهم

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة