الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميلان يستعد لتغيير شكله الهجومي مجدداً في الصيف

15:15 01/03/2019

موقع سبورت 360 – كشفت مصادر صحفية إيطالية عن رغبة نادي إشبيلية الإسباني بإعادة المهاجم البرتغالي أندريه سيلفا لناديه آي سي ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة ، وعدم تفعيل خيار الشراء.

وانتقل أندريه سيلفا لإشبيلية قادماً من ميلان على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الصيفية القادمة ، ويوجد بند خيار الشراء مقابل 35 مليون يورو ، ويبدو أن النادي لا ينوي تفعيله.

وبدأ المهاجم البرتغالي مسيرته في الأندلس بقوة ، عندما سجل سبعة أهداف في أول سبع مباريات له في الدوري الإسباني ، لكنه لم يحرز سوى هدفين منذ ذلك الوقت.

وأكدت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية أن النادي الأندلسي لن يقوم بتفعيل خيار الشراء ، واللاعب البالغ من العمر 23 عاماً سيعود لملعب سان سيرو.

وفي سياق متصل قد يكون أندريه سيلفا ثاني مهاجم ميلان في الموسم القادم ، بعد كريستوف بيانتيك ، في ظل تفكير الإيطالي باتريك كوتروني بالرحيل ، بسبب تواجده بديلاً في أغلب مباريات الموسم.

ولم يلعب كوتروني سوى 14 مباراة كأساسي ، من أصل 31 مباراة في الموسم الحالي ، وبقي بديلاً للثنائي الأرجنتيني جونزالو هيجواين ، والبولندي كريستوف بيونتك.

وحدد ميلان سعر اللاعب الشاب بـ 30 مليون يورو ، ويعتبر تورينو من أبرز الأندية الراغبة بضمه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

ريال مدريد يرفض وضع العراقيل في طريق مودريتش

ريال مدريد يُسعد أنشيلوتي بقرار جديد

النصر يستعيد جهود النجعي قبل مواجهة الأخدود وقرار يحسم موقف غريب

رسمياً.. الجزيرة الإماراتي يجدد عقد علي خصيف

تين هاج يبعد نفسه عن بايرن ميونخ رغم الواقع الأليم

لفتة طيبة من ريال مدريد قبل مباراة غرناطة

الأكثر قراءة