الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميلان يستعد لتقديم عرضًا جنونيًا لضم جاريث بيل !

محمد عبد الرحمن

14:21 17/02/2019

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية بأن نادي ميلان الإيطالي يستعد لتقديم عرضًا جنونيًا بضم النجم الويلزي جاريث بيل لاعب فريق ريال مدريد، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وكان جاريث بيل صاحب 29 عامًا قد انتقل للعب في صفوف ريال مدريد بصيف عام 2013، قادمًا من توتنهام هوتسبير الإنجليزي بمبلغ 101 مليون يورو.

ولكن النجم الويلزي جاريث بيل لم يظهر بالمستوى المنتظر منه طوال المواسم الماضية، وأكدت الصحف الإسبانية في الفترة الماضية عزم إدارة ريال مدريد بالاستغناء عن اللاعب وبيعه في الصيف.

وذكر موقع “دون بالون” الإسباني بأن فريق ميلان يقاتل حاليًا للحصول على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا، وإذا نجح في ذلك سيتجه مباشرةً للتعاقد مع جاريث بيل.

وأشار الموقع بأن إدارة نادي ميلان تستعد لتقديم عرضًا كبيرًا بضم النجم الويلزي جاريث بيل بمبلغ 100 مليون يورو.

وأكمل “دون بالون” بأن هذا العرض سيدفع إدارة ريال مدريد لبيع اللاعب الويلزي جاريث بيل، حيث أن اللاعب يرغب في خوض تجربة جديدة على الملاعب الإيطالية.

الجدير بالذكر أن جاريث بيل قد شارك مع فريقه ريال مدريد هذا الموسم حتى الآن في 29 مباراة، ونجح في إحراز 12 هدفًا، وصناعة خمسة آخرين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة