الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميلان تابع هداف كأس آسيا

محمد عبد الناصر

20:56 03/02/2019

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “لا روبيبلكا” الإيطالية الشهيرة أن نادي ميلان تابع هداف كأس آسيا وأفضل لاعب في بطولة آسيا 2019، المعز علي وترغب في ضمه.

وقد سجل المعز العديد من الأرقام القياسية في تلك البطولة منها أنه أصبح ثاني أسرع لاعب في تاريخ كأس آسيا يسجل سوبر هاتريك في مباراة واحدة بواقع 51 دقيقة بعد علي دائي هداف منتخب إيران.

وأصبح المعز علي أكثر هداف في تاريخ بطولة آسيا في بطولة واحدة حيث سجل 9 أهداف في 7 مباريات بعد ان سجل علي دائي سابقا 8 أهداف في 6 ماريات.

وتشير الصحيفة الإيطالية أن مسئولي وكشافي نادي ميلان كانوا متواجدين في مباريات كأس آسيا 2019 التي اقيمت في الإمارات لمراقبة لاعب فريق الدحيل القطري الحالي وتأمل في ضمه بعد ظهوره بمستوى كبير.

وأضافت أنه من الغريب أن يهتم ميلان بضم مهاجم جديد وهي لديها المهاجم البولندي كريشتوف بيونتك والمهاجم الإيطالي المميز، باتريك كوتروني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

الكشف عن نتائج قرعة دور الـ32 من بطولة كأس مصر

الأهلي يستهدف ضم لاعب الهلال السوداني

هدف برشلونة القديم يعرض نفسه على الفريق

تأكد غياب نجم الأهلي عن مباراة الجونة في الدوري

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الأكثر قراءة