الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

وزير الداخلية الإيطالي يشن هجوماً عنيفاً على هيجواين

أحمد رمضان

22:23 28/01/2019

موقع سبورت 360 – شن ماتيو سالفيني وزير الداخلية الإيطالي هجوماً عنيفاً على المهاجم جونزالو هيجواين الذي وصفه بالمرتزق ، بعد قراره بالرحيل عن ميلان والانتقال إلى تشيلسي الإنجليزي هذا الشهر.

وانضم اللاعب الأرجنتيني إلى ميلان في الصيف الماضي قادماً من يوفنتوس على سبيل الإعارة مقابل 18 مليون يورو ، مع إمكانية الشراء مقابل 36 مليون يورو ، لكنه رفض الاستمرار حتى نهاية الموسم وأصر على الرحيل.

وظهر هيجواين في أول مباراة رسمية بقميص تشيلسي أمس الأحد في مواجهة شيفلد وينزداي في منافسات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي ، والتي انتهت بفوز فريق البلوز بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل.

وقال وزير الداخلية الإيطالي في تصريحات أدلى بها خلال مقابلة مع محطة “آر تي إل” الإذاعية : “أنا سعيد برحيل هيجواين وأتمنى ألا يعود مجدداً إلى ميلان ، في الحقيقة تصرفه كان مخزياً وأنا لا أحب هؤلاء المرتزقة”.

ولم يتردد ماتيو سالفيني المعروف بانتمائه القديم لنادي ميلان في إعلان غضبه الشديد من اللاعب جونزالو هيجواين واضاف : “ميلان نادٍ كبير وأنا لدي قناعة شديدة بأنه الآن أصبح أكثر تنافسية من دون هيجواين”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة