الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب ميلان: هيجواين قرر الرحيل إلى تشيلسي

أحمد تاضومانت

02:50 13/01/2019

موقع سبورت 360 – أكد جينارو جاتوزو، مدرب نادي ميلان، أن المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين قرر الرحيل عن الروسونيري صوب تشيلسي الإنجليزي خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال جاتوزو عقب انتصار ميلان على سامبدوريا في كأس إيطاليا: “جونزالو هيجواين؟ تربطنا علاقة جيدة، وعندما يتخذ لاعب قراراً، فمن الصعب إقناعه بخلاف ذلك، لكن يمكن للمرء أن يحاول فقط”.

وتابع: “حتى هذه اللحظة، جونزالو لا يزال لاعباً في ميلان، لكني لا أعرف ما سيحدث، فكلانا أفصح عما بداخله بشكل صريح، وأريده أن يواصل التزامه معنا، كما يفعل دائماً حتى آخر لحظة”.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن تشيلسي يريد استعارة جونزالو هيجواين حتى نهاية الموسم الجاري، بسبب تذبذب مستوى ألفارو موراتا وتراجع أدائه ونجاعته التهديفية منذ بداية حقبته مع البلوز.

وانتقل هيجواين إلى ميلان خلال الميركاتو الصيفي الماضي، قادماً من يوفنتوس، في صفقة عاد بموجها المدافع ليوناردو بونوتشي إلى فريق السيدة العجوز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

رسميًا .. ريال مدريد يضمن استمرار نجل أسطورته

الكشف عن نتائج قرعة دور الـ32 من بطولة كأس مصر

الأهلي يستهدف ضم لاعب الهلال السوداني

هدف برشلونة القديم يعرض نفسه على الفريق

تأكد غياب نجم الأهلي عن مباراة الجونة في الدوري

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

الأكثر قراءة