الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميلان يرد على العقوبات الأوروبية ضده

عمرو محيي الدين

13:34 26/12/2018

استقرت إدارة ميلان الإيطالي على تقديم استئناف أمام محكمة التحكيم الرياضي (كاس)، ضد العقوبات التي اتخذها بحقه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) على خلفية عدم احترام قواعد اللعب المالي النظيف.

أصدر ميلان بيانا رسميا على الموقع الإلكتروني، جاء فيه: ايه سي ميلان، بعد أن أخذ علما بقرار هيئة الرقابة المالية على الأندية، يعرب عن خيبة أمله ويعلن أنه سيستأنف هذا القرار أمام محكمة التحكيم الرياضي في لوزان.

تضمنت عقوبة اليوفا ضد ميلان استبعاد الفريق من إحدى مسابقتيه (دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي “يوروبا ليج” في حال تأهله) في موسم 2022-2023 أو موسم 2023-2024 ، إذا لم يعد التوازن لوضعه المالي بحلول 30 يونيو 2021.

ولا تزال هناك 12 مليون يورو محتجزة لميلان من مشاركته في الموسم الحالي من “يوروبا ليج” (ودعها هذا الشهر بخسارته أمام مضيفه أولمبياكوس اليوناني 1-3 في الجولة الأخيرة من دور المجموعات)، ولن يكون بمقدوره تسجيل أكثر من 21 لاعبا في حال تأهله للمشاركة في الموسمين المقبلين، بحسب الاتحاد الأوروبي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة