الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيسي وباكايوكو محرومان من مباراة ميلان وفيورنتينا

02:42 19/12/2018

موقع سبورت 360 – تلقى المدرب الإيطالي جينارو جاتوزو ضربة مزدوجة خلال المباراة التي جمعت فريقه آي سي ميلان مع بولونيا ، بتأكد غياب الثنائي الإيفواري فرانك كيسيه والفرنسي تيمو باكايوكو عن مباراته القادمة ضد فيورنتينا.

ووقع ميلان في فخ التعادل السلبي أمام بولونيا مساء الثلاثاء ، في مباراة جمعتهما ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الإيطالي ، قبل مواجهة فيورنتينا السبت القادم في الجولة السابعة عشر.

وتعرض تيمو باكايوكو للطرد بعد حصوله على بطاقتين صفراوتين في اللقاء ، بينما حصل فرانك كيسيه على صفراء جديدة ، ليتقرر غيابه بسبب تراكم البطاقات.

ويعاني خط وسط ميلان من كثرة الغيابات ، في ظل إصابة الثنائي الأرجنتيني لوكاس بيليا ، والإيطالي جياكومو بونافينتورا.

ولم تخرج جماهير ميلان سعيدة من التعادل السلبي أمام بولونيا ، في ظل احتلال الأخير المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

وبقي ميلان في المركز الرابع وفي رصيده 27 نقطة بعد التعادل ، بفارق نقطتين عن لاتسيو الخامس ، وسبع نقاط عن فيورنتينا العاشر.

أهداف مباراة السيتي وليستر

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

موعد مباراة الأهلي ضد الجونة اليوم السبت والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر السعودي ضد الوحدة اليوم السبت والقنوات الناقلة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

الأكثر قراءة