الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميلان يتحرك لضم كوالياريلا

محمد عبد الناصر

19:17 10/12/2018

موقع سبورت 360 – يبدو أن نادي إي سي ميلان الإيطالي حامل لقب دوري أبطال أوروبا في 7 مناسبات سابقة يرغب في حل أزمته الهجومية هذا الموسم 2018-2019 في الكالتشيو بضم المهاجم المخضرم فابيو كوالياريلا.

ويلعب كواليارلا صاحب ال35 عاما لفريق سامبدوريا وقد سجل مهاجم يوفنتوس ونابولي وأودينيزي السابق 8 أهداف وهو في جدول الترتيب الثالث لهدافي الدوري الإيطالي.

وتأتي مفاوضات ميلان مع كوالياريلا هداف سامبدوريا، بعد فشل المفاوضات في جلب النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي يلعب لفريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي.

وتقول قناة “ميديا ست” الإيطالية الشهيرة بأن كوالياريلا قد يرحب بتلك الخطوة وأنه سيقبل أن يكون الخيار الثالث للمدرب جاتوزو بعد جونزالو هيجوايين وكوتروني مهاجمي الفريق الحاليين.

جدير بالذكر أن ميلان يحتل حاليا المركز الرابع في جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 26 نقطة ويفصله عن وصافة البطولة 9 نقاط التي يحتلها فريق نابولي برصيد 35 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

مانشستر يونايتد يضغط من أجل التعاقد مع أراوخو

جاياردو يحدد موعد انتظام دوليين الاتحاد في التدريبات

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

الأكثر قراءة