الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميلان يواجه تورينو بأسوأ سلسلة دفاعية في تاريخ الدوري الإيطالي

أحمد رمضان

10:15 09/12/2018

موقع سبورت 360 – يدخل ميلان مباراة يوم الأحد على ملعب سان سيرو ضد تورينو في الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم ، وهو يمتلك أسوأ سلسلة من حيث الحفاظ على مرماه منذ سنوات طويلة.

واهتز مرمى نادي ميلان في 13 مناسبة هذا الموسم ، وهي المرة الثالثة في تاريخه التي يحافظ على شباكه نظيفة مرة واحدة فقط في أول 14 جولة في بطولة الدوري الإيطالي بعد موسم 1932-1933 و 1946-1947.

وبالحديث عن المباراة ضد تورينو ، فإن ميلان لم يهزم ضده في 21 مباراة في الدوري الإيطالي ، محققاً 11 انتصاراً وعشرة تعادلات ، وهو لم يخسر على أرضه ضد تورينو منذ عام 1985 ، محققاً 15 مباراة وتعادل سبع مرات.

ومع ذلك ، لم يخسر تورينو في تسع مباريات متتالية خارج أرضه في الدوري الإيطالي ، محققاً ثلاث انتصارات وست تعادلات ، في حين يعود الرقم القياسي إلى موسم 1976-1977 عندما لم يهزم فريق القنابل في 14 مباراة.

ويحتل ميلان المركز الرابع في جدول الترتيب العام للدوري الإيطالي لكرة القدم برصيد 25 نقطة ، في حين يحتل تورينو المركز السادس برصيد 21 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن لاتسيو صاحب المركز الخامس برصيد 24 نقطة.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. ahmadramadan@sport360.com

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة