الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سواريز صفقة ميلان القادمة في حال فشل التعاقد مع فابريجاس

محمد عبد الرحمن

14:03 03/12/2018

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إيطالية عن عزم إدارة فريق ميلان التعاقد مع دينيس سواريز متوسط ميدان فريق برشلونة الإسباني في حالة فشل التعاقد مع سيسك فابريجاس.

وارتبط اسم الإسباني سيسك فابريجاس متوسط ميدان فريق تشيلسي الإنجليزي الحالي بالانتقال للعب في صفوف ميلان في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وسينتهي عقد سيسك فابريجاس مع فريقه اللندني تشيلسي في الصيف المقبل، ولن يجدد عقده مع النادي الإنجليزي، ليفتح بذلك الباب أمام تعاقد ميلان معه بشكل مجاني.

وأشار موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي بأن إدارة ميلان ترغب في التعاقد مع اللاعب الإسباني في يناير المقبل، ولكن المشكلة هي أن إدارة البلوز ترغب في 12 مليون يورو تقريبًا للاستغناء عن فابريجاس في منتصف هذا الموسم.

ولذلك إذا لم ينجح ميلان في التعاقد مع فابريجاس بمبلغ أقل في شهر يناير المقبل، سينتظر للصيف القادم حتى يتعاقد معه بشكل مجاني.

وأكمل الموقع أن في هذه الحالة، سيتجه مسؤولو ميلان للتعاقد مع دينيس سواريز متوسط ميدان فريق برشلونة صاحب الـ 24 عامًا، ليكون صفقة الروسونيري القادمة بخط الوسط.

وذكر الموقع أن دينيس سواريز يعيش أيامًا عصيبة في صفوف برشلونة، حيث شارك في مباراتين فقط حتى الآن في هذا الموسم، ومن المتوقع رحيله في الشتاء، لذلك سيكون اللاعب الإسباني هدف ميلان في الفترة المقبلة.

أهداف مباراة – ميلان 2 × 1 بارما

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

موعد مباراة الأهلي ضد الجونة اليوم السبت والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر السعودي ضد الوحدة اليوم السبت والقنوات الناقلة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

الأكثر قراءة