الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دودلانج يصدم ميلان بهدف تاريخي في سان سيرو .. فيديو

يوسف منير

22:59 29/11/2018

دخل نادي دودلانج من لوكسمبورج التاريخ من أوسع بعد تسجيله هدف التعادل في مرمى ميلان الإيطالي خلال المباراة التي تجمعهما الآن على ملعب سان سيرو التاريخي ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي.

وصدم نادي دودلانج خصمه ومضيفه ميلان بأداء أكثر من جيد خلال الشوط الأول حيث رد على تقدم ميلان بهدف رائع سجله دومينيك ستلوز في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول.

واستغل دومينيك ستولز كرة مرتدة من دفاعات ميلان ليسددها صاروخية في مرمى الإسباني بيبي رينا حارس آرسنال ويعلن عودة المباراة للتعادل من جديد.

شاهد هدف دودلانج التاريخي في مرمى ميلان على ملعب سان سيرو..

ويحتاج ميلان للفوز والحصول على النقاط الثلاث الكاملة من أجل الصعود بشكل رسمي إلى الدور الإقصائي الأول من بطولة الدوري الأوروبي.

سجل المهاجم الشاب كوتورني هدف التقدم لفريقه ميلان الإيطالي أمام الضيف دودلانج من لوكسمبورج، ضمن فعاليات دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

النصر يضمن المشاركة في السوبر السعودي مع الهلال

الأكثر قراءة