الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دودلانج يصفع ميلان مجددًا بهدف ثانٍ رائع .. فيديو

محمد عبد الرحمن

23:14 29/11/2018

موقع سبورت 360 – عاد فريق دودلانج من لوكسمبورج لزيارة شباك مضيفه ميلان الإيطالي من جديد في اللقاء الذي يجمع الفريقان حاليًا بمسابقة الدوري الأوروبي.

ويستضيف ميلان على ملعبه “سان سيرو” حاليًا الفريق المغمور دودلانج، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من المجموعة السادسة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

ويتواجد ميلان في المجموعة الخامسة رفقة فرق ريال بيتيس الإسباني، وأولمبياكوس اليوناني، ودودلانج.

وبدأت المباراة بشكل متوقع بسيطرة ميلان، وأسفرت فرص الروسونيري عن هدف كوتروني بالدقيقة الـ 21 من عمر الشوط الأول.

ولكن بعد هذا الهدف، تحول مجرى اللقاء 180 درجة، بتقديم الفريق الضيف مستويات مميزة، وخلق أكثر من فرصة محققة، لينجح بعد ذلك في إحراز هدف التعادل بالدقيقة الـ 39 من عمر الشوط الأول عبر طريق دومينيك ستولز من تصويبة رائعة.

وظن الجميع بأن الشوط الثاني سيكون مختلفًا بالنسبة لميلان، ولكن صفع دودلانج أصحاب الأرض من جديد بهدف ثانٍ من تسديدة رائعة عبر طريق دافيد توربيل بالدقيقة الـ 49 من عمر اللقاء.

وإذا استمرت هذه النتيجة بخسارة ميلان، سيكون من الصعب تأهل الروسونيري للدور المقبل، حيث سيتوجب عليه تحقيق الفوز على أولمبياكوس بالجولة الأخيرة، أو الاكتفاء بالتعادل في حالة خسارة الفريق اليوناني مساء اليوم أمام المتصدر ريال بيتيس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

تشكيلة النصر اليوم ضد الوحدة في الدوري السعودي

صدمة في الاتحاد من غياب محتمل لبنزيما حتى نهاية الموسم

التعاون يفتح خط المفاوضات مع جاتوزو لخلافة شاموسكا

شاهد.. إمام عاشور يتقدم للأهلي أمام الجونة بتسديدة صاروخية

ليفربول يُحدد سعر محمد صلاح للموافقة على رحيله للدوري السعودي

ريال مدريد يتجاوز قادش بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني

الأكثر قراءة