الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إبراهيموفيتش: تعرضت للخيانة في ميلان!

هشام صبحي

19:50 17/11/2018

يعترف زلاتان إبراهيموفيتش في سيرته الذاتية بأنه تعرض للخيانة من قبل ميلان عندما باعه إلى باريس سان جيرمان. “لقد وعدوني أنني لم أكن للبيع”.

يقال إن السويدي البالغ من العمر 37 عاما عاد إلى “سان سيرو” ، حيث لعب في الفترة من 2010 إلى 2012 ، وقال مرات عديدة أنني لم يرغب أبدا في الرحيل في المقام الأول.

هناك المزيد من التفاصيل في كتابه الجديد “أنا كرة القدم”، ونشرت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية مقتطفات مبكرة فيما يتعلق بتجربته مع المدير التنفيذي السابق لميلان أدريانو جالياني.

“قال لي جالياني:” إبرا ، ليس لديك ما تقلق بشأ،ه ، لن نبيعك. بعد بضعة أسابيع ، كنت في بيت عطلاتي في فاكسهولم. كنت قد عدت للتو من التزلج على الماء وشاهدت خمس مكالمات فائتة على هاتفي من مينو رايولا.”

“كنت أعلمه بعدم الاتصال بي خلال عطلتي ، لذلك كنت أعرف أن شيئًا ما يحدث. قال لي: “علينا أن نتحدث”. “سوف يتصل بك ليوناردو.”

“تساءلت عمن كان هذا ليوناردو ، ليوناردو … مدير الرياضة في سان جيرمان. اسمع ، أنا لا أريد أن أتحدث معه. لا يوجد شيء نتحدث عنه ، جالياني وعدني أنني لست للبيع.”

“أجاب رايولا:” حسنا ، في الواقع ، لقد باعوك بالفعل … ”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة