الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً.. ميلان يستعيد مدافعه بعد غياب طويل

هشام صبحي

23:44 15/11/2018

أعلن نادي ميلان رسميا على أن مدافعه الكرواتي إيفان سترينيتش سينضم لتدريبات الفريق يوم الاثنين بعد النتائج الإيجابية التي أسفرت عنها نتائج فحوصات حالة قلبه.

وكان اللاعب الكرواتي الدولي قد وصل في الصيف الماضي من سامبدوريا في صفقة انتقالات حر، لكنه لم يظهر حتى الآن في صفوف الروسونيري، وذلك لأن الأطباء في فترة ما قبل الموسم اكتشفوا معاناته من حالة عدم انتظام في ضربات القلب تتطلب مزيدًا من التحري والعلاج.

وقال ميلان في بيانه: “خلال الأيام القليلة الماضية ، خضع إيفان سترينيتش لسلسلة من الفحوصات الطبية في عيادة أمراض القلب في بادوفا بتنسيق من البروفيسور دومينيكو كورادو ، أحد الخبراء الدوليين الرائدين في مجال طب القلب الرياضي. التشخيص هو تضخم قلب الرياضي القابل للانعكاس. لذلك ، فإن لاعب كرة القدم قد تستأنف على الفور الأنشطة الرياضية بعد تعليق لمدة ثلاثة أشهر.”

“سيبدأ المدافع الكرواتي تدريباته مرة أخرى في مركز ميلانويلو الرياضي من يوم الاثنين القادم.”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

جوميز يصعد 6 لاعبين لتدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة البنك

بينيتيز يحدد نقطة قوة إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

تعرف على مدة غياب عبدالرحمن غريب عن مباريات النصر

أدم أزنو .. جوهرة بايرن ميونخ الذي تتنافس اسبانيا و المغرب لضمه

الفيفا يمد أجل الحكم في قضية باتشيكو مع الزمالك

الكشف عن حقيقة عودة جرينوود إلى مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة